جواهر كركوك
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم
اخي الزائر نرحب بك في منتدى جواهر كركوك نرجو منك الدخول اذاكنت عضوا مفعلا او الى التسجيل اذا كنت زائرا علما ان الموقع بحاجه الى مشرفين حسب الشروط

اهلا بكم


منتدى يهتم بالثقافات العامة والمواضيع الجديدة في المجتمع العراقي والعربي صور \مقاطع\ برامج \ شروحات \ واجمل التنزيلات \ لكل العراقيين تحت شعار كلنا العراق..
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد وبرشلونة يقتربان من نهائي الملك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
A.H.M.E.D
.............
.............
avatar

عددالمشاركات : 2798
الموقع : العراق\كركوك

مُساهمةموضوع: ريال مدريد وبرشلونة يقتربان من نهائي الملك   الخميس 27 يناير - 5:33

تمكن نادي ريال مدريد من وضع نصف قدمه في نهائي كأس ملك إسبانيا، "كوبا ديل ري"، بعدما تغلب على نادي إشبيلية بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب على ملعب "سانتشيز بيتشوان" في إشبيلية. دخل ريال مدريد إلى هذه المباراة في ظل غياب الارجنتيني انخيل دي ماريا الذي كان احتياطياً، وذلك لأن المدرب مورينيو فضل تعزيز وسط ميدانه بإشراك لاسانا ديارا. في حين دخل اشبيلة المباراة بكامل تشكيلته الأساسية. فبعد بداية نارية للمباراة تمكن الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الأول والوحيد في الدقيقة 16. ورغم تلقيه هدف السبق فشل اشبيلة من ممارسة الضغط على دفاع الميرينغي إلا في الدقائق الأخيرة من شوط الأول عندما أنقذ مدافع ريال مدريد، راول البيول كرة لويس، فابيانو من على خط المرمى. وفي الشوط الثاني إتبع مورينيو إسلوب "الدفاع المتقدم" مما احبط هجمات اشبيلة من نصف الملعب. ورغم خطورة ريال مدريد في الهجمات المرتدة، إلا أن الميرينغي فشل في زيادة الغلة واضاع العديد من الفرص السانحة. لتنتهي المباراة بفوز "تكتيكي" ومهم للريال بنتيجة 1-0. وعلى ملعب الكامب نو، اكتسح برشلونة ضيفه الميريا بخماسية نظيفة جديدة ليضمن مبدئياً تأهله إلى النهائي، الذي قد يكون "كلاسيكو" جديد بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة.سجل أهداف برشلونة ليونيل ميسي (10,16)، دافيد فيلا (11)، بيدرو رودريغيز (31) وسيدو كيتا (89).


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.jawhara1.com/vb/images/06.gif
 
ريال مدريد وبرشلونة يقتربان من نهائي الملك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جواهر كركوك :: جــــــــواهـــــــــــــر الريــــــــــــاضــــــــــة :: نادي برشلونه-
انتقل الى: