جواهر كركوك
الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم
اخي الزائر نرحب بك في منتدى جواهر كركوك نرجو منك الدخول اذاكنت عضوا مفعلا او الى التسجيل اذا كنت زائرا علما ان الموقع بحاجه الى مشرفين حسب الشروط

اهلا بكم


منتدى يهتم بالثقافات العامة والمواضيع الجديدة في المجتمع العراقي والعربي صور \مقاطع\ برامج \ شروحات \ واجمل التنزيلات \ لكل العراقيين تحت شعار كلنا العراق..
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شكرا موقع وبكيليكس عل فضح ايران وتدخلاتها في العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the dark man
جوهرة برونزية
جوهرة برونزية
avatar

عددالمشاركات : 2546

مُساهمةموضوع: شكرا موقع وبكيليكس عل فضح ايران وتدخلاتها في العراق   الإثنين 1 نوفمبر - 6:10


قال محمد محدثين رئيس لجنة العلاقات الخارجية في "المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية" خلال مؤتمر صحافي في بروكسل اليوم ان ما نشره موقع ويكيليكس هو مجرد ممارسات "إجرامية" للسلطات الإيرانية في العراق حتى نهاية عام 2009 سبق وان كشف عنها المجلس.
وأضاف أن المعلومات المستجدة التي لم تنشر لحد الان تؤكد مواصلة تدخلات السلطات الإيرانية حتى يومنا هذا في العراق وقد زادت حدة بهدف التأثير على التطورات السياسية في العراق.
وأشار إلى أن من جوانب هذه النشاطات الإيرانية في العراق خلال الأشهر الأخيرة قيام سلطاتها "بإعادة التنظيم بمجاميع الإغتيالات وارسالها إلى العراق ومن انشط هذه المجاميع هي: لواء اليوم الموعود، وتنظيم عصائب الحق وكتائب حزب الله.. وكذلك الإرسال المتواصل لحمولات كبيرة من الأسلحة والعتاد والقنابل الموجهة المغناطيسية وصواريخ كاتيوشا المطورة والمواد التفجيرية و أسلحة مزودة بكواتم الصوت وذلك من خلال الحدود العراقية الإيرانية المشتركة و توزيع الحمولات بين الشبكات التي تعمل لصالح إيران في العراق.
واشار محدثين الى ان هذه التدخلات الإيرانية تقوم حاليا ايضا بتقديم اسناد واسع لشبكات تنظيم القاعدة وتقديم امكانيات لوجستية وتسليحية ومالية لهامن خلال الشبكات الوسيطة.. اضافة الى تفعيل تنظيم عصائب الحق وعملياته العسكرية في العراق منذ تموز (يوليو) 2010 بأمر صادر من قوة القدس الإيرانية ومن أجل ذلك توجه الشيخ محمد طباطبائي وهو أحد قادة عصائب الحق من إيران إلى بغداد يوم 10 تموز الماضي وعقد اجتماعات عديدة مع قادة هذه الجماعة وابلغها بتعليمات تخص العمليات العسكرية التي تشمل عمليات زرع القنابل واطلاق الصواريخ وتعبئة الرزمات التفجيرية وكذلك اغتيال الشخصيات.
وفي اواخر تموز تم ارسال الشيخ قيس الخزعلي وجميع عناصر تنظيم عصائب الحق الذين كانوا يتواجدون في إيران إلى العراق بهدف تصعيد العمليات المسلحة فنقل اكثر من 250 من هولاء العناصر إلى العراق وبالتحديد إلى بغداد.
واشار محدثين الى انه تنفيذًا لأمر صادر عن قوة القدس تصاعدت وتيرة العمليات لمجموعة لواء اليوم الموعود حيث ان معظم العمليات التي تنفذ في بغداد هي من عمل هذه المجموعة وقد نقلت التوجيهات والتعليمات الخاصة باغتيال الأشخاص والعمليات العسكرية من قبلها بعد ان أمرتها قوة القدس بإعداد قائمة من اهداف اغتيالات من قادة السنة في كل منطقة على حدة وتضم القائمة 600 شخص في منطقة الكرخ ببغداد.
وقال محدثين انه في الاول من اب / اغسطس الماضي تم نقل حمولة كبيرة من الرزمات التفجيرية الجديدة لمجموعة لواء اليوم الموعود في بغداد وانها من المتفجرات التي يتم التحكم بها من البعد ومن النوع المتطور حيث باشرت قوة القدس بارسال حمولة من كواتم الصوت من إيران إلى المجاميع الخاصة وهذا النوع من الكواتم يمكن تركيبها على مسدسات نوع كلوك موديل 2010. وفي التاسع من اب تم ارسال حمولة من سلاح بازوكا من إيران إلى عصائب الحق وتم توزيعها بين عناصر فصيل الرد السريع التابع لها. كما قامت قوة القدس بارسال حمولات عديدة من صواريخ كاتيوشا المسماة "حيدر" إلى العراق وتوزيعها بين المجاميع الخاصة وتحديدا لمجموعة عصائب الحق.
لقد نشرت مؤخرا العديد من المقالات التي تبرز الدور الإيراني المدمر في العراق. لكن بعض القراء اختلفوا معي وطالبوا بالأدلة. وها أنا الآن أقدم هذه الأدلة من التقارير ويكيليكس.
لكن اتوقع ماذا سيقول الذي في قلوبهم مرض. سيقولون لماذا سربت هذه الاخبار في هذا الوقت بالذات؟ وامريكا قصدت نشرها الأن لاسباب سياسية. وقد يذهبون الى ابعد من ذلك ويتهمون مالك موقع ويكيليكس بانه بعثي ويعمل مع اياد علاوي.
سؤالي المضاد لهم, بغض النظر عن وقت وغايات واسباب ومن وراء النشر, هل حصل هذا ام لم يحصل؟ اكيد حصل, وعليه فيجب ان نقف صفا واحدا ضد السلطات الايرانية التي لاتريد خيرا للعراق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aymen
الادارة
الادارة
avatar

عددالمشاركات : 3113

مُساهمةموضوع: رد: شكرا موقع وبكيليكس عل فضح ايران وتدخلاتها في العراق   الأحد 21 نوفمبر - 6:45

مشكور اخي على المساهمه نتمنى الابداع المستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jwkr.forum315.com
 
شكرا موقع وبكيليكس عل فضح ايران وتدخلاتها في العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جواهر كركوك :: جـــــــــــــواهر الــــــــــــــــــــعامــــــــــة :: الاخبار news-
انتقل الى: